مقابل مادي هزيل للريدز بعد تتويجه بلقب كأس الرابطة الإنجليزية

0 147

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية عن قيمة الجائزة المالية التي سيحصل عليها فريق ليفربول بعد تتويجه بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين ” كاراباو” مساء أمس الأحد على حساب نظيره تشيلسي.

وتمكن ليفربول من التتويج باللقب الإنجليزي علي حساب البلوز تشيلسي بركلات الترجيح بعدما أمتدت المباراة إلي أشواطها الأضافية والتي إنتهت أيضاً بالتعادل السلبي حيث أستطاع الريدز أنس يحسم ركلات الجزاء بنتيجة 11-10 لصالحه .

فريق ليفربول

ووفقاً لما ورد في صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن إجمالي الجوائز المالية لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية تبلغ 200 ألف جنيه إسترليني فقط، وهي مخصصة للفرق الأربعة الأوائل التي وصلت إلي الدور قبل النهائي والنهائي .

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن أرسنال وتوتنهام، اللذان خرجا من البطولة في دور نصف النهائي، حصلا على 25 ألف جنيه إسترليني لكل منهما.

وأشارت إلى أن الوصيف تشيلسي سيحصل على جائزة مالية بقيمة 50 ألف جنيه إسترليني، بينما سيحصل ليفربول البطل على 100 ألف جنيه إسترليني.

وأفادت أن قيمة تلك الجوائز تمثل تناقضًا صارخًا مع مثيلتها في كأس الاتحاد الإنجليزي، التي تقدم جوائز مالية تزداد قيمتها جولة تلو الأخرى، حيث يضمن الفائز هذا الموسم ما لا يقل عن 3.4 مليون جنيه إسترليني.

ويعد ليفربول أكثر الأندية الإنجليزية تتويجاً باللقب بعد أن حققه الكأس بالأمس برصيد 9 ألقاب بعد فض الشراكة مع فريق مانشستر سيتي الذي فاز به 8 مرات كان أخرها العام الماضي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق