مفاجأة مدوية بخصوص انتقال طارق حامد لاتحاد جدة

0 104

كشفت تقارير صخفية في الساعات القليلة الماضية أن نادي اتحاد جدة السعودي أنهى كافة الإجراءات المتعلقة بضم الدولي طارق حامد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن مسؤلو اتحاد جدة قرروا الإعلان عن صفقة طارق حامد خلال الساعات القليلة المقبلة عقب الانتهاء من وضع الرتوش النهائية في الصفقة وانتهاء أزمته مع نادي الزمالك بعد الوصول لاتفاق مع مرتضى منصور رئيس النادي بالرحيل.

وشددت أن طارق حامد سيخضع للكشف الطبي رفقة نادي اتحاد جدة يوم 20 من الشهر الجاري قبل انطلاق معسكر العميد يوم 23 من الشهر الجاري بدولة النمسا

وحدد مسؤلو نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية الموعد النهائي للدولي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وحسم مسؤلو الزمالك جدل رحيل الحارس بعد طلب فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض قبل نهاية الموسم الجاري، لحسم مصيره مع النصر السعودي،والمفاضلة بين العروض الأخرى.

وأكدت تقارير صحفية بإن إدارة نادي الزمالك وضعت نهاية مدة التعاقد بنهاية الموسم، في عقد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض وليس في 30 يونيو.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق