مفاجأة.. رئيس الإسماعيلي يدرس الاستقالة

0 129

كتب – محمود حسين

كشف مصدر مقرب من المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، عن أن الأخير يفكر جديا في تقديم استقالته من منصبه.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع” ملعبكم”، أن الكومي أبدى حزنه الشديد علي الوضع الكارثي الذي يمر به الفريق الأصفر سواء علي مستوي النتائج و الأمور المادية.

وأشار:” أن في حال مواصلة الفريق الأول نتائجة السيئة أمام طلائع الجيش في المواجهة المقبلة بالدورى العام ،سيقوم بتقديم اعتذار عن عدم استكمال مهمته في منصب الريس”.

وتابع:”أن الوضع المادي داخل جدران القلعة الصفراء أصبح صعبا للغاية، خاصة مع عدم وجود مساندة من رجال الأعمال في محافظة الإسماعيلية، ما أدى إلى إرهاق المجلس في سبيل الوصول لحل للمشاكل الكبيرة التي يتعرض لها النادي العريق.

وأتم:” يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي كان لديه رغبة كبيرة في الاستقالة قبل مواجهة إيسترن كومباني في الجولة 15 من الدوري، لكن فوز فريقه بهدفين جعله يتراجع عن الفكرة.

واختتم المصدر تصريحاته قائلاً:”رئيس الدراويش هدفه منذ اليوم الأول في قيادة القلعة الصفراء للعودة إلي المنافسة علي البطولات، لكن المشاكل الكبيرة وعدم وجود مساندة من الجميع جعله يخفق في تحقيق هدفه

والجدير بالذكر أن يحيي الكومي تولي رئاسة النادي الإسماعيلي في الأول من نوفمبر الماضي بعد منافسة شرسة مع الثلاثي نصر أبو الحسن وعلي غيط وهشام عناني علي مقعد الرئاسة في انتخابات الدراويش

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق