مفاجأة: بدون لعب أي مباراة الصين أكبر الفائزين في مونديال قطر

0 99

هذا المقال الاقتصادي يتناول جوانب من النجاحات التي حققتها بعض الدول من كأس العالم الاخيرة في قطر دون أن تشارك في أي مباراة. من المباريات وان يكون لها منتخب من المنتخبات.ونبدأ بالسؤال الاستكشافي .

 

من فاز بكأس العام عام ٢٠٢٢ ؟

 

الاجابة بالطبع :

 

 

فازت الارجنتين بكأس العالم لكرة القدم 2022

 

هذا صحيح

 

… ….. و لكن هناك دولة أخرى

فازت بكأس العالم ولكنه فوز من نوع مختلف و حقق لها ارباح طائلة تفوق جائزة المركز الأول ( 44 مليون دولار) التي حصلت عليها الارجنتين.. اما المليارات فذهبت للصين

 

هذه الدولة فازت دون أن تلعب مباراة واحدة .

 

أنها الصين. !!!

 

10 طرق عملت بها الصين بهدوء خلف الكواليس في مونديال قطر … وحققت بها مكاسب هائلة

 

أولاً: حصلت مباني كأس العالم على الكهرباء الخضراء من محطة توليد الطاقة من الجيل التالي التي تحصد الطاقة الشمسية فقط ، التي بنتها شركة Power Construction Corporation في الصين.

 

ثانيًا: تم نقل الأشخاص إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب في أسطول مكون من 888 حافلة كهربائية بالكامل ، من صنع Yutong Bus ، وهي شركة صينية أصبحت بهدوء ، على حد علمي ، أكبر صانع للحافلات في العالم.

 

 

 

 

 

ثالثًا: تم بناء الاستاد الرئيسي بواسطة شركة China Railway Construction Corporation: وهي الشركة التي ظهرت في إفريقيا وأوروبا وحول العالم ، والمعروفة بقدرتها الاستثنائية على إنشاء البنية التحتية في البيئات الصعبة.

 

رابعًا: ما هو الحدث الرياضي بدون سلع تذكارية؟ تشير التقديرات إلى أن ما يقرب من 70 في المائة من السلع المتعلقة بكأس العالم ، من كرات القدم إلى الأعلام إلى القمصان والصفارات ، جاءت من موقع واحد في الصين ، وهي مدينة تقع في جنوب شرق الصين تسمى ييوو.

 

 

 

 

 

 

 

 

خامساً: خزان كبير للغاية تم بناؤه لهذا الغرض لتوفير مياه شرب نظيفة للرياضيين والمشجعين. تم بناؤه من قبل Gezhouba Group ، من ووهان.

 

سادساً: احتاجت عمليات بناء الملاعب إلى كميات هائلة من المعدات الثقيلة ، من آلات نقل التربة الضخمة إلى الرافعات – تم توفير ما يقرب من 100 منها بواسطة شركة Sany Heavy Industry الصينية ، إحدى أكبر شركات البناء في العالم.

 

 

 

 

 

ستاد 974
ستاد 974

 

سابعًا: كان الملعب القطري 974 هو المكان الأكثر ابتكارًا ، والذي يمكن تفكيكه وإعادة تجميعه في أي مكان. تم تصميم 974 لبنة من قبل مهندس معماري إسباني بواسطة شركة China International Marine Container.

 

ثامناً : لاحظ كل الأضواء الكاشفة LED في كل مكان؟ جاءوا من مجموعة Unilumin في الصين.

 

تاسعاً: يقول معظم الناس إن مكيفات الهواء ضرورية للبقاء في تلك البيئة – وقدمت شركة ميديا ​​الصينية 2500 جهاز هواء لهذا الحدث.

 

عاشراً :  أخيرًا وليس آخرًا ، كان هذا الحدث الرياضي الأغلى في تاريخ العالم ، وكان بحاجة إلى الكثير من الدعم من الشركات.

اشتركت 19 شركة صينية لرعاية الحدث ، بالطبع من خلال الإعلانات.

 

هذا الفوز الذي لم يظهر على الشاشات ولم تجرى له احتفالات . . ولكنه يحقق مليارات .. الصين أكبر الفائزين .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق