معلول يعلن شفاءه من كورونا..وشكوك بوجود إصابات جديدة في المنتخب التونسي

0 109

أعلن علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي والمنتخب التونسي، صباح اليوم الثلاثاء، عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد الذي أصيب به في الفترة السابقة .

وتعرض معلول نجم المنتخب التونسي والأهلي للإصابة بفيروس كورونا قبل 7 أيام، ليغيب عن صفوف منتخب نسور قرطاج خلال لقائين، كان الأول أمام جامبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، ثم اللقاء الثاني في دور الستة عشر أمام منتخب نيجيريا .

وقام علي معلول بنشر صورة له بزي تدريبات المنتخب التونسي علي موقع التواصل الأجتماعي ” إنستجرام” معنوناً بها ” الحمدلله سلبي ”

وتمكن منتخب نسور قرطاج من حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بعدما حقق الفوز علي نظيره منتخب نيجيريا في دور الستة عشر بنتيجة هدف مقابل لا شئ .

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره بوركينا فاسو في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، علي ملعب رومدي أدجيا .

وكشفت تقارير صحفية، عن شكوك حول وجود صابات جديدة بين صفوف المنتخب التونسي.

ووفقاً لما ورد علي الصفحة الرسمية لقناة ” بي إن سبورت” علي موقع التواصل الأجتماعي “تويتر” بأن هناك شكوك بإصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف المنتخب التونسي، والفريق يجري اختبارات إضافية حاليا في مقر إقامته في غروا “

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق