“فيفا” يعزي أسر ضحايا حادث مباراة الكاميرون وجزر القمر

0 135

تقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بخالص التعازي إلى أسر وأصدقاء الضحايا الذين فقدوا حياتهم في أعقاب الحادث المأساوي الذي وقع في ملعب أوليمبي خلال مباراة الكاميرون وجزر القمر ضمن فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ونشر الموقع الرسمي للأتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” بيان رسمي يعزي فيه أسر ضحايا حادث مباراة الكاميرون وجزر القمر كاتباً ” إن صلوات مجتمع كرة القدم العالمي للضحايا والمصابين في هذا الحادث ولموظفي كل من الاتحاد الافريقي لكرة القدم والاتحاد الكاميروني لكرة القدم  في هذه اللحظة الصعبة”

وكانت قد أعلنت الحكومة الكاميرونية صباح اليوم الثلاثاء، عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 38 أخرين، منهم 7 في حالة خطيرة إثر أحداث تدافع الجماهير خارج ملعب “أوليمبي” في العاصمة ياوندي قبل مباراة الكاميرون وجزر القمر في كأس أمم إفريقيا.

و أقيمت مباراة منتخبي الكاميرون و نظيره جزر القمر مساء أمس الإثنين علي ملعب أوليمبي ضمن لقاءات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وقال تقرير صادر عن وزارة الصحة الكاميرونية “تم تسجيل ثماني وفيات لامرأتين وأربعة رجال، جميعهم في الثلاثينات من العمر، إضافة الى طفل وجثة أخذها أفراد من العائلة”.

وأضافت الوزارة أن الجرحى نقلوا “فورا بواسطة سيارات الإسعاف الى المستشفيات، لكن ازدحام السير أبطأ عملية النقل”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق