معلول: حب جماهير الأهلي يعوضني عن أي مقابل مالي.. والتجديد تأجل لهذا السبب

0 125

 

وجه علي معلول ظهير أيسر الأهلي عدة رسائل بعد تجديد عقده مع النادي الذي وصفه بأنه بمثابة “عائلته الكبيرة”.

قال معلول عبر الموقع الرسمي لناديه بعد التجديد “المفاوضات كانت بسيطة، ولم أتردد في الموافقة على البقاء، ولكن التوقيع تأجل بسبب ارتباطات الفريق بالفترة الماضية والمشاركة في معسكرات المنتخب التونسي، وتلاحم المباريات والسفر والمعسكرات”

أضاف اللاعب التونسي “لم يكن هناك أي خلافات بخصوص مدة التعاقد أو بنوده، وكما أكدت سابقًا أنني كنت أرغب في الاستمرار بالأهلي”.

وأكد أيضا “بالطبع أي لاعب فس الأهلي يكون محل اهتمام من أندية أخرى، ويتلقى العديد من العروض، ولكني لم أشغل نفسي بهذا الأمر”.

أشار “بتوقيعي للأهلي وفقت بين التاريخ وحب الناس الذي يعوضني عن أي مقابل مالي، ويكفيني حب جماهير الأهلي ومسئوليه وزملائي اللاعبين، وكل هذه العوامل توفرت لي في النادي”.

وبشان إمكانية اعتزاله في الأهلي، رد “يشرفني جدا رغبة الكثير من جماهير النادي بأن أستمر في الفريق حتى الاعتزال وأن يكون لي دور عقب نهاية مشواري، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وأقدم كل ما لديَّ من أجلهم”.

واستطرد “طموحاتي مع الأهلي للفترة المقبلة بلا حدود رغم تحقيق إنجازات عديدة، كما أن الفوز بلقب دوري الأبطال التاسعة هي الأغلى لغيابي عن النهائي في ٢٠١٧ و٢٠١٨ بسبب الإصابة”.

وأتم علي معلول رسائله “علاقتي مميزة بالمدير الفني بيتسو موسيماني، وكذلك رئيس النادي محمود الخطيب التي تشبه علاقة أب بابنه”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق