معسكر تدريبي بمقر الإتحاد الدولي لأعضاء الألعاب الإكترونية

0 54

 

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم عن إقامة معسكر لمشاركين من الإتحادات الأعضاء في منصة فيفا للألعاب الإكترونية ببزيورخ في سويسرا خلال الفترة من 14-16 يونيو الجاري داخل مقر الإتحاد الدولي لكرة القدم ومتحف فيفا.

 

 

 

 

وسيقوم الاتحادات الأعضاء من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك إسبانيا وجنوب أفريقيا والبرازيل وأستراليا والولايات المتحدة، بترشيح اللاعبين للمشاركة في المعسكر المقبلة بهدف التنافس علي حضور كأس العالم للسيدات التي ستقام في إستراليا ونيوزلندا.

 

 

 

 

ويشارك في المعسكر ممثلون ل20 إتحاد بالإضافة إلى أعضاء من الدوري النسائي الأوروبي المتميز ،وسيقدم معسكر التدريب برنامجًا شاملاً للمشاركين يهدف إلى تحسين مهاراتهم ودعمهم في تطورهم المهني والشخصي ليصبحوا لاعبين رياضات إلكترونية في كرة القدم .

 

 

 

 

 

وقالت ساراي باريمان، مسؤولة كرة القدم النسائية الرئيسية في فيفا: “من خلال هذا المعسكر الحديث، تدعمنا منصة فيفا للألعاب الإلكترونية في مهمتنا لتمكين النساء في مجتمع كرة القدم، يوفر هذا البرنامج فرصة فريدة للنساء في المجتمع لتطوير مهاراتهن وبناء شبكاتهن وزيادة ثقتهن سواء على النطاق الرقمي أو خارجه. ستفتح الفعالية بلا شك إمكانات العديد من النساء الموهوبات، ونتطلع بشدة إلى استقبال اثنتين منهن في أستراليا في وقت لاحق من هذا العام”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق