مصطفي محمد أساسياً.. والبارسا بتشكيل النجوم..تعرف علي التشكيل المتوقع لموقعة اليوم

0 110

لا صوت يعلو اليوم فوق صوت مباراة الحسم التي ستجمع بين فريقي جالاطا سراي التركي الذي يحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، ضد نظيره برشلونة الإسباني بقيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز، في مباراة لا تقبل القسمة علي أثنين، ستنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة علي ملعب تورك تيليكوم أرينا ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

 

وكان قد حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين يوم الخميس الماضي علي ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني.

 

ويسعي كلا الفريقين لخطف المباراة وإقتناص بطاقة الصعود إلى دور الثمانية حيث تعد حظوظ كلاً منهم متساوية حتي الان للصعود للدور المقبل.

 

ويدخل فريق جالاتا سراي التركي الذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا المصري مصطفى محمد المباراة وهو منتشياً بإنتصاره الأخير الذي حققه في مسابقة الدورى التركي أمام غريمه بشكتاش، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي شهدت تألق الأناكوندا مصطفي محمد بصناعة هدفين في اللقاء.

 

وعلي الجانب الأخر يسعى برشلونة لاستكمال عروضه القوية منذ تولي تشافي هيرنانديز قيادة الفريق، حيث حقق فوزاً هاماً الجولة الماضية في الليجا الإسبانية أمام نظيره أوساسونا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب الكامب نو.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جلطة سراي

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، أروخو، إريك جارسيا، ألبا.

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: تراوري، أوباميانج، فيران توريس.

 

تشكيل فريق جالاتا سراي المتوقع لمباراة برشلونة

حراسة المرمي: إيناكي بينا.

الدفاع: ساشا بوي، فيكتور نيلسون، ماركاو، باتريك فان أنهولت.

الوسط: بركان كوتلو، تايلان أنتاليالي، سفيان فيغولي، محمد كريم أكتورك أوجلو، إمري كليتش.

الهجوم: مصطفي محمد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق