مصر تتقدم منتخبات أفريقيا والعرب وتحتل المركز التاسع في تصنيف الاتحاد الدولي للميني فوتبول

0 87

 

 

 

أعلن الاتحاد الدولي للميني فوتبول “كرة القدم المصغرة” ، التصنيف العالمي للمنتخبات وإحتل منتخبنا الوطني المركز التاسع في التاسع برصيد 1425 نقطة ، ما وضعه في صدارة المنتخبات العربية والإفريقية.

 

 

 

 

من جانبه أعرب أحمد سمير سليمان رئيس ومؤسس الاتحاد المصري للميني فوتبول ورئيس الاتحاد العربي للعبة ، عن سعادته باحتلال مصر المركز التاسع عالميا والأول عربيا وإفريقيا ، مؤكدا أن هذا الإنجاز نتاج جهد كبير بذل على مدار عن أربع سنوات ونصف هي عمر الاتحاد ، وهذا في حد ذاته إنجازا منفصلا ففي هذه المدة الزمنية البسيطة تفوق الاتحاد المصري للميني فوتبول على العديد من الاتحادات القارية والعربية التي سبقتها في التأسيس والمشاركة في البطولات.

 

 

 

و أضاف  سمير هذا اليوم سيظل مسجلا في تاريخنا .. ومازالت احلامنا و طموحاتنا للعبة بلا حدود. و نهدي هذا الإنجاز إلى شعب مصر الحبيب وقائده فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي باني مصر المستقبل ، ولوزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي ، و دائما وأبدا تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر بشبابها وأبنائها المخلصين.

 

 

 

 

وتصدر المنتخب الروماني التصنيف العالمي برصيد 4125 نقطة ، تلاه المنتخب الأذربيجاني  3000 نقطة ، ثم المنتخب المجري  2600 نقطة .

و إحتل منتخب غانا المركز الـ 21 برصيد 912.5 نقطة ليصبح في المركز الثاني إفريقيا ، والمنتخب الليبي المركز الـ 24 برصيد 600 نقطة ليكون الثالث افريقيا وعربيا .

 

فيما إحتل المنتخب الإماراتي المركز 23 برصيد 750 نقطة ليكون الثاني عربيا .

احمد سمير سليمان
احمد سمير سليمان
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق