مصدر لملعبكم: ثنائي الإسماعيلي يوافقون علي التجديد

0 170

 

محمود حسين

 

 

كشف مصدر داخل جدران القلعة الصفراء، أن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي محمد الشامي وأحمد مدبولي أبدي موافقتهم المبدئية علي تمديد تعاقدهم مع الدراويش.

 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع” ملعبكم”، هناك قبول من الثنائي لعقد جلسة مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي خلال فترة التوقف في شهر مايو المقبل للإتفاق علي كافة تفاصيل التعاقد

 

وأشار:”الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم طلب من مجلس إدارة النادي حسم ملف التجديد للثنائي خلال المرحلة المقبلة، لانهم من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها.

 

وتابع:” مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي سيحدد موعداً لجلسة الإتفاق علي توقيع العقود الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأتم:” مسؤولي الدراويش أكدوا للجهاز الفني سوف يحسمون جميع ملفات التجديد عقود اللاعبين الذي يقترب إنتهاء تعاقدهم من أجل فرض الاستقرار لتحقيق نتائج إيجابية.

 

وأختتم المصدر تصريحاته قائلاً:” المجلس الحالي للدراويش يسعي دائماً للحفاظ علي نجومه، والعمل علي استقطاب للاعبين مميزين خلال الموسم القادم ، سعياً لبناء جيل جديد في الإسماعيلي يكون قادر المنافسة علي البطولات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق