“مشكلتي معك أنت يا تيرني!”.. الاتحاد الإنجليزي يبريء كلوب من العقوبة

0 254

 

محمد ديبو

 

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن عدم توقيع عقوبات على الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على خلفية التصريحات التي هاجم خلالها، الحكم بول تيرني، عقب تعادل الريدز أمام توتنهام بهدفين لمثلهما، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

أوضح الاتحاد الإنجليزي في بيانه، أنه بعد مراجعة تعليقات كلوب وتقرير حكم المباراة، تقرر عدم اتخاذ فرض عقوبة على مدرب الريدز وسلامة موقفه.

 

 

كلوب يكشف عن تطورات تجديد محمد صلاح للريدز

 

الجدير بالذكر أن كلوب، نال البطاقة الصفراء من الحكم تيرني في الشوط الأول، بسبب احتجاجه على إلتحام عنيف من هاري كين ضد لاعبه أندي روبرتسون.

 

الدوري الإنجليزي.. 42 إصابة بكورونا بين أندية البريميرليج

 

يحصل الحكام في البريميرليج على “حصانة” منذ عدة مواسم، تجعل قراراتهم غير قابلة للنقاش من قبل مدربي الأندية الإنجليزية، وفقًا للوائح لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنجليزي.

 

 

كورونا يضرب قلعة الأنفيلد.. حالة إصابة جديدة بين لاعبي ليفربول

كما ذكر تيرني في تقريره أن كلوب قال له عقب انتهاء المباراة: “ليس لدي مشاكل مع الحكام، عدا أنت يا تيرني”.

 

 

تابع تقرير تيرني أن كلوب أبدى غضبه الشديد من قراراته عقب اللقاء، موجهًا الاتهام بأن تلك القرارات أثرت على النتيجة وكانت سببًا في تعادل ليفربول حيث أعترض المدرب الألماني، على عدم تلقى كين، البطاقة الحمراء، وعدم تحصل ديوجو جوتا على ركلة جزاء، وعدم رجوع الحكم إلى تقنية الفار في اللقطتين.

 

فتح الاتحاد الإنجليزي تحقيقًا اليوم لمناقشة الواقعة ومراجعة تسجيلات اللقاء بجانب تقرير الحكم والمراقب وأقر بأن تصرف كلوب طبيعيًا بسبب الحماس الزائد كما أن كلماته للحكم لا تحمل تجاوزًا أخلاقيًا يستوجب العقوبة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق