مسحة طبية للاعبي المنتخب بعد العودة من أنجولا.. وإغلاق المعسكر

0 288

خضعت بعثة المنتخب الوطني لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا بعد عودة المنتخب من أنجولا عقب تعادله 2/2 مع المنتخب الانحولي في مباراتهما ضمن الجولة قبل الأخيرة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.
وكان المنتخب قد وصل الي مطار برج العرب في الإسكندرية ليبدأ مرحلة جديدة قصيرة جدا من الاعداد للقاء منتخب الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بستاد الجيش ببرج العرب في ختام مباريات المجموعة.

أجرت الجهات الطبية المسئولة مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا لجميع أعضاء البعثة للاطمئنان على أعضائها قبل التوجه إلى مقر اقامتهم ببرج العرب.

وقرر الجهاز الفني للفريق غلق تدريبات غداً الأحد للحفاظ على تركيز اللاعبين والاستعداد الجيد لمباراة الجابون والتعامل معها بأقصى درجات الجدية بصرف النظر عن أن نتيجتها غير مؤثرة على تأهل مصر عن مجموعتها.. والتي ضمنت التأهل إلى الدور النهائي من التصفيات والتي يلعب فيها مباراتين مع منافس سيتم تحديده بالقرعة بعد انتهاء دور المجموعات من التصفيات .

يتصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين ويليه المنتخب الجابوني برصيد 7 نقاط .. ليبيا ثالث المجموعة برصيد 6 نقاط ..وإنجولا الاخير برصيد 4 نقاط .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق