مستوي ديباي السيئ يثير التكهنات مع برشلونة

0 98

كشف تقارير صحفية إسبانية عن موقف نادي برشلونة من بيع جناح الفريق الكتالوني، ممفيس ديباي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالية قبل نهاية شهر يناير.

 

ووفقاً لما ورد في صحيفة “ماركا” الإسبانية  حيث أفادت أن الفريق الكتالوني برشلونة ما زال يضع ثقة كاملة في قدرات الدولي الهولندي ديباي، رغم الصعوبات التي واجهها في الأسابيع الأخيرة.

وأنتقل الدولي الهولندي ممفيس ديباي إلي نادي برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف نادي ليون الفرنسي في صفقة إنتقال حر .

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة سيحتفظ بالدولي الهولندي حتى نهاية الموسم، آملًا في إستعادة مستواه المعهود ومساعدة الفريق الأول، فيما تبقى من مسابقات ينافس عليها النادي خلال الموسم الحالي.

ويحتل برشلونة المركز السادس في جدول ترتيب الدوي الإسباني برصيد 32 نقطة حصدها الفريق الكتالوني بعدما خاض 20 مباراة حتي الأن، تمك البارسا من تحقيق الفوز في 8 لقاءات فيما تعادل البلوجرانا في 8 مباريات أخرين، بينما تلقي الهزيمة في 4 لقاءات .

وشارك ممفيس ديباي مع النادي الكتالوني خلال الموسم الحالي حتي الأن في 23 مباراة في جميع المسابقات، تمكن من إحراز 8 أهداف، بالأضافة إي صناعة هدفين أخرين.

ولم يظهر الدولي الهولندي ديباي حتي الأن مع البارسا كما يأمل عشاق ومتابعي النادي الكتالوني، فهل يعود لاعب الطواحين الهولندية إلي مستواه المعهود الفترة القادمة أم يكون مع المغادرين من البلوجرانا خلال الميركاتو الصيفي القادم .

وخاض ديباي مع النادي الفرنسي أولمبييك ليون 178 مباراة تمكن من تسجيل 76 هدف، كما أستطاع صناعة 55 هدف أخر .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق