مرتضى يطلب وساطة الوزير لحل المشاكل الزمالك وصبحي يعد بحلول

0 86

 

 

 

 

يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ما سيفعل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حيال العديد من الملفات التي وضعها أمامه رئيس النادي خلال لقاء استمر ساعتين في الوزارة. واكد بعده مرتضى أنه عرض على الوزير معاناته نتيجة للأحكام القضائية التي حصل عليها ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وبمقتضاها حجز على حساب من حسابات النادي في البنوك .

 

 

اعتبر مرتضى أن هذا الإجراء من جانب عباس هدفه تعطيل مسيرة النادي التي يقودها مرتضى بنجاح ..وأن ممدوح عباس حصل على أمواله من قبل ولا توجد له مستحقات لدى النادي .. ولكن المحكمة لم تأخذ بالمستندات التي قدمها ( على حد تعبير مرتضى منصور واصدرت حكم الحجز لصالح عباس وايدته محكمة الاستئناف)

 

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه لا يمكنه أن يتدخل مطلقا في احكام القضاء وان الحكم القضائي يلزمه حكم قضائي اخر لكي يوقفه .

 

وبعد حوار طويل كان الحل المعروض الان هو التوسط بصورة ودية من الوزير لممدوح عباس لرفع الحجز و منح الزمالك فرصة السداد .. وهي محاولة سبق أن أجراها بعض كبار الشخصيات المنتمية للنادي إلا أن عباس أكد عدم قبوله لهذه الوساطة لانه تعرض لاهانات شديدة القسوة هو وابنه وأنه يواجه حرب إعلامية من مرتضى بصورة يومية تنال من سمعته وكرامته و تاريخه وتؤثر على عمله  وعلى مكانته وان هذا السباب والاتهامات اليومية لم تتوقف وأنه لم يرد عليها إلا باللجوء للقضاء .

 

 

ويحاول الوزير محاولة ودية جديدة مع عباس .. في الوقت الذي ينتظر فيه مرتضى منصور قبل أن يظهر يوم الخميس المقبل في مؤتمر صحفي كما أعلن للكشف عن أمور أخرى في أزمات الزمالك كما أكد بعد خروجه من الاجتماع مع الوزير .

 

ولم يفت مرتضى أن يعيد اتهام الإعلامي  احمد شوبير بأنه كان يستغل قناة اون تايم للاحتفال بفوز الأهلي بصورة مبالغ فيها على حد زعمه .

كما كرر أنه يحمل الوزارة وعباس مسئولية عدم حصول العمال والموظفين في النادي على رواتبهم مشيرا إلى أن ظروف البلد لا تسمح لأنها مستهدفه من مجموعة من الخونة والمجرمين من الخارج .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق