مرتضى منصور يُعلن التعاقد مع نجم بيراميدز

0 95

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أولى صفقات القلعة البيضاء، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

 

وأكد منصور في تصريحات لوسائل الإعلام أن أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز سيكون أولى صفقات الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وشدد أن مدافع بيراميدز أحمد أيمن منصور وقع على عقود انضمامه للزمالك في الموسم الجديد.

 

وحول التعاقد مع عبد الله السعيد أكد منصور أنه من الوارد التعاقد مع قائد فريق بيراميدز، إذا طلبه جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك.

 

وأوضح أنه تربطه علاقة جيدة مع عبد الله السعيد منذ أن وقع للزمالك عام 2018 قبل أن تلغى الصفقة بتجديد اللاعب عقده مع الأهلي.

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، إن مسئولي نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا لضمه بداية من الموسم المقبل.

 

وأوضح شبانة في تصريحات متلفزة: “مسئولو الزمالك أثنوا على مستوى شادي حسين وتحمسوا بشكل كبير للتعاقد معه لتدعيم الخط الهجومي”.

 

وأشار إلى أن إدارة الزمالك علمت بوجود عرض للاعب مقدم من جانب النادي الأهلي والذي يرغب هو الآخر في التعاقد معه وهو ما جعل مسئولو الزمالك يكثفوا من المفاوضات مع اللاعب وناديه لمحاولة حسم الصفقة.

 

وأردف: “وصل عرض الزمالك لشادي حسين إلى 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد في محاولة لسرعة حسم الصفقة”.

 

وأكمل: “مسئولو الزمالك يروا أن وجود شادي حسين يتناسب مع طريقة لعب فيريرا حيث يجيد اللاعب في أكثر من مركز سواء الجناح أو المهاجم الصريح وهو ما يمنح فيريرا مرونة تكتيكية بشكل كبير”.

 

وتابع: “الزمالك يعاني من النقص العددي على مستوى الهجوم وعدم تواجد سوى الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد فقط”.

 

وأختتم: “عقد السعيد ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي ولم يحسم مسئولو الزمالك قرارهم بشكل نهائي بعد فيما يتعلق بالتجديد للاعب أو رحيله عن الفريق”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق