مرتضى منصور.. رئيس الزمالك يعود للمواجهات مع كارتيرون ولبيب

0 249

 

محمد ديبو

 

عاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاثارة الجدل من جديد وبعد أقل من أسبوعين فقط من عودته لرئاسة القلعة البيضاء ليتصدر خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

 

دخل منصور سريعا في صراع مع اللجنة التي تم تعيينها لقيادة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب قبل عودته ليصدر الأول بيانا أمس كشف فيه عن كواليس اجتماعه مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ينفي فيه تعيين لجنة جديدة لقيادة النادي.

 

 

أوضح مرتضى في بيان نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه عقد اجتماعا هاما مع وزير الرياضة شهد استعراض جميع المشاكل التي يتعرض لها النادي في الفترة الحالية وخطوات دعم النادي وحل المشاكل.

 

مرتضى منصور: حزين على التفريط فى نجوم الزمالك

 

وأشار إلى أن الاجتماع تطرق لموعد فتح باب الترشيح لانتخابات نادي الزمالك، وتقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة يوم الأربعاء لتحديد الموعد النهائي لإقامة الانتخابات ويتم بعدها إعلانه في الصحف الرسمية.

 

 

أثار بيان مرتضى غضب حسين لبيب ليصدر بيانا للرد على تصريحات مرتضى منصور العائد لمنصبه، والتى وصفها بغير الصحيحة  أدت المهمة التي تشرفت بتكليفها بها وقامت بتسليم الأمور للجهة الادارية، تابعت بانزعاج شديد التصريحات الصادرة من مسؤولي اللجنة المكلفة من الجهة الإدارية بإدارة شؤون النادي حاليا.

 

مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة الزمالك

 

أكد بيان لبيب أن التصريحات المذكورة تضمنت الكثير من المغالطات والتشويه للحقائق ومن ذلك ما ورد بها على خلاف الحقيقة من ادعاء قيام اللجنة بفصل ووقف وتعيين أعداد كبيرة من موظفي النادي والادعاء بعدم وجود أرصدة بحسابات النادي والزعم بقيام اللجنة برد عضويات بالمخالفة للقانون.

 

كذلك نشر معلومات غير صحيحة عن المنازعات الرياضية الدولية، وعن منع صرف معاشات قدامى الرياضيين، ودور اللجنة في المساعي التي قادت إلى المحافظة على أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر، وغير ذلك من المغالطات فضلاً عن ذلك فقد تضمنت التصريحات الإشارة على غير الحقيقة إلى تلقي أصحابها الدعم من قيادات ومؤسسات الدولة في محاولة واضحة لترهيب المختلفين معه وإسكات كل صوت يختلف معه أو يُعارض تجاوزاته.

 

 

كما دخل منصور في مواجهة شرسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بالزمالك حيث رد رئيس الزمالك على الخطوة التي قام بها كارتيرون، بعدما أرسل الأخير إيميل للإدارة يطلب فيه الحصول على راتبه المتأخر.

 

وطالب المدرب الفرنسي بالحصول على راتب شهر نوفمبر الماضي، من خلال إيميل رسمي أرسله إلى إدارة النادي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

 

ماريتمو البرتغالي يواصل التصعيد ضد الزمالك

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية اليوم داخل النادي: “كارتيرون حصل على راتبه اليوم، ما حدث أن الشيكات التي كان يحصل على مرتبه بموجبها كانت بتوقيع اللجنة الماضية”.

 

 

في سياق متصل، حددت المحكمة الاقتصادية، جلسة 26 ديسمبر الجاري للحكم فى الدعوى المقامة من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ضد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

 

محمد شبانة : مرتضى منصور طرد هانى زادة من عزاء جلال إبراهيم

 

أقام الخطيب دعوى ضد مرتضى منصور اتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتبين من أوراق الدعوى التي تحمل 1451 لسنة 2021 أن منصور سب وقذف إدارة النادى الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادى عبر مقطعي فيديو بتاريخ 7 و9 يناير 2019 تضمنا إساءات للقلعة الحمراء.

 

 

يواصل رئيس الزمالك العائد لمنصبه إثارة الجدل من جديد من خلال التصريحات على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المؤتمرات والجلسات التي يعقدها حاليا وهو ما جعله يتصدر محركات البحث الالكترونية خلال الساعات القليلة الماضية.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق