مران الزمالك: انتظام الدوليين وعودة أوناجم وتدريبات تأهيلية للمثلوثي وحازم

0 94

انتظم لاعبو الزمالك الدوليين محمود حمدي الونش، وأحمد سيد “زيزو” ، ومحمود علاء ، ومحمد أبو جبل، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء .

جاء ذلك عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الدوليون بالأمس من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني خلال الأجندة الدولية.

وشارك المغربي محمد أوناجم، في التدريبات الجماعية اليوم الخميس التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ، بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الأيام الماضية.

وقام الجهاز الطبي للفريق بعمل اختبار طبي للاعب قبل انطلاق المران ، وتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي .

بينما خضع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة ، على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

يأتي ذلك في ظل معاناة اللاعب من إصابة في أنكل القدم تعرض لها خلال التواجد مع منتخب مصر قبل ودية كوريا الجنوبية الأخيرة.

وفي سياق متصل، أدي حمزة المثلوثي وحازم إمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص بهما ، والموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وقام حازم والمثلوثي بأداء تدريبات تأهيلية مختلفة ، داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة أعضاء الجهاز الطبي للفريق .

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة الفقرة التأهيلية الخاصة بالثنائي ، ونقل لهما بعض التعليمات لتنفيذها.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري المؤجلة من الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق