مدرب منتخب لبنان يؤكد صعوبة مواجهة نظيره المصري

0 104

 

كأس العرب| ” الدوحة قطر

 

 

قال إيفان هاشيك مدرب المنتخب اللبناني لكرة القدم، إن مباراة الغد أمام المنتخب المصري، ستكون “صعبة” لكن فريقه سيعمل على تقديم أفضل مستوى من أجل ظهور جيد.

 

 

ويلتقي منتخب لبنان نظيره المصري غدا ” الأربعاء ” ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي تستضيفها الدوحة.
وأضاف هاشيك أن المنتخب المصري يلعب بشكل جيد ولديه مدرب يمتلك خبرة تدريبية عالية وسبق له من قبل تدريب منتخبات كبيرة مثل المنتخب الإيراني.
وأوضح في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن البطولة بمثابة فرصة من أجل تقديم مستويات جيدة، خاصة أن المنتخب اللبناني عمل بشكل جيد خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022 ومازالت لديه حظوظ جيدة فيها.

 

 

 

 

وأشار إلى أن المجموعة التي يلعب ضمنها المنتخب اللبناني تجمع منتخبات قوية وستكون المباريات فيها مثيرة، لافتا إلى أن الفريق يهدف للظهور بمستوى يمكنه من تحقيق الفوز فيها.. مؤكدا أن المنتخب استعد جيدا لخوض منافسات البطولة.

 

من ناحيته، قال لاعب منتخب لبنان نور منصور إن المنتخب جاء إلى قطر من أجل الفوز وليس ضيف شرف وهدفه الظهور القوي ولعب مباريات جيدة، مضيفا أن لاعبي المنتخبات المشاركة في هذه البطولة محظوظون باللعب في الملاعب التي ستقام عليها مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق