مدرب منتخب الأولاد:نجم الأهلي ليس علي المستوي المعهود ويعاني من مشكلة

0 104

أكد هوجو بروس مدرب منتخب جنوب أفريقيا أن مستوي لاعب النادي الأهلي الحالي بيرسي تاو في تراجع وليس كما كان ذي قبل عندما كان لاعباً في صفوف فريق صن داونز .

وكشف المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا هوجو بروس عن قائمة منتخب البافانا بافانا التي تستعد لمواجهة للدخول في معسكر ثم مواجهة منتخبي فرنسا و غينيا ودياً خلال شهر مارس الجاري .

وشهدت قائمة منتخب البافانا بافانا تواجد نجم النادي الأهلي بيرسي تاو بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها سابقاً، بالأضافة إلي إنضمام لاعب فريق بيراميدز الجديد فاجري لاكاي .

وتحدث مدرب منتخب الأولاد عن لاعب النادي الأهلي بيرسي تاو في تصريحات نقلها موقع “IOL” الجنوب إفريقي ” لقد شاهدت مستوي تاو يوم، السبت الماضي، أمام صن داونز لم يكن على المستوى الذي ظهر به سابقاً ”

وأضاف مدرب جنوب أفريقيا ” لا أعرف ما الذي يحدث معه، وأريد أن أعرف، لذلك سنرى ما سيقوله عندما يأتي إلى المعسكر القادم “.

وتابعهوجو بروس قائلاً “بيرسي تاو لديه موهبة رائعة، وقادر علي مساعدتنا كثيرًا، نحن بحاجة إلى أفضل نسخة منه، أعرفه جيدًا عندما كان يلعب في الدوري البلجيكي”.

وأشار مدرب الأولاد “عندما تعرض تاو للإصابة مع الأهلي قبل بضعة أسابيع أعتقدت أنه سيقاتل من أجل العودة لأفضل مستوياته”.

وأختتم تصريحاته قائلاً ” قد يكون تاو ليس اللاعب المناسب للتواجد في الدوري الإنجليزي، لكنه في مصر يجب أن يكون لاعبًا متميزًا في رأيي أنه يعاني من مشكلة في الدوري المصري أيضًا”.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب جنوب إفريقيا بنظيره المنتخب الغيني يوم 24 مارس، ثم يواجه منتخب الديوك الفرنسية يوم 29 مارس الجاري، وذلك ضمن إستعدادات منتخب الأولاد لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 والتي ستستضيفها دولة ساحل العاج .

وكانت قد أقُصيت جنوب إفريقيا من تصفيات كأس العالم 2022 بعد خسارتها أمام غانا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في شهر نوفمبر الماضي 2021.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق