مدرب ساجرادا الأنجولي: غير سعيد بالتعادل مع الزمالك

0 97

كشف روي سابيري المدير الفني لفريق ساجرادا الأنجولي عن كواليس مواجهة الزمالك في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال روي سابيري المدير الفني لفريق ساجرادا الأنجولي “غير سعيد بالتعادل مع الزمالك، أعلم أن الزمالك فريق كبير ويمتلك عناصر مميزة تتواجد في المنتخب المصري، ولكننا كنا نريد تحقيق الفوز، مازال لدينا 4 مباريات في دور المجموعات ونسعى للفوز على بترو أتلتيكو خلال الجولة الثالثة.

وأضاف روي سايبري ” الزمالك كفريق جماعي قوي للغاية، ولكن إذا سُنح لي الاختيار سأختار محمد أبو جبل حارس المرمى، تصدى للعديد من الكرات الهامة، وكذلك إمام عاشور، ومحمود حمدي الونش “.

وأشار مدرب الفريق الأنجولي “حمدت الله على غياب أحمد السيد زيزو عن المباراة، أعلم أنه لاعبا جيدا للغاية ” .

وتابع روي سابيري” لم أفاجئ بتغيير كارتيرون لطريقة لعبه، وفتوح والمثلوثي هددونا من عمق الملعب الأمر الذي جعلنا نترك مساحات في الأطراف، وهذا الأمر أثر علينا سلبا في الشوط الثاني وجعل الزمالك يهددنا بفرص.

وأختتم روي سابيري المدير الفني لفريق ساجرادا الأنجولي بالحديث عن مباراته القادمة أمام بترو أتليتكو الأنجولي قائلاً ” بالطبع نقطة إيجابية بالنسبة لنا مواجهة بترو أتلتيكو الفريق الذي نعرفه جيدا ومعنا في الدوري المحلي، فريق بترو أتلتيكو كبير، وهو المرشح الأبرز للفوز في المباراة بالتأكيد، ولكننا نسعى للفوز” .

ويتواجد نادي الزمالك ضمن أندية المجموعة الرابعة بجانب كلاً من الوداد المغربي وساجرادا الأنجولي و بترو أتليتكو الأنجولي .

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي :

المركز الأول : بترو أتليتكو الأنجولي 4 نقاط

المركز الثاني : الوداد البيضاوي 3 نقاط

المركز الثالث : الزمالك نقطتين

المركز الرابع : ساجرادا الأنجولي نقطة وحيدة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق