مدرب تشيلسي: بسبب قرار رابطة الأندية الإنجليزية أخُاطر بصحة اللأعبين

0 130

أعرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي عن إستياءه الشديد من قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، برفض طلب البلوز الخاص بتأجيل مباراتهم ضد ولفرهامبتون، التي أقيمت أمس الأحد.

 

وواصل البلوز نزيف النقاط عندما سقط أمس الأحد في فخ التعادل السلبي أمام وولفرهامبتون، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني البلوز من وجود 7 حالات إيجابية مصابين بفيروس كورونا بين صفوف الفريق، مما أدى إلى إخفاق النادي اللندني مؤخرًا أمام إيفرتون وأيضًا وولفرهامبتون وتراجع الفريق إلى المركز الثالث برصيد 38 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي بعدما كان متصدرًا جدول الدوري الإنجليزي للعديد من الجولات السابقة .

وأعلن نادي تشيلسي يوم الخميس الماضي أن نتائج إختبار كلاً من الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو والألماني تيمو ويرنر والأنجليزيان كالوم هدسون أودوي وبن تشيلويل جاءت جميعهم إيجابية، قبل أن يتم إعلان إصابة كاي هافيرتز أيضًا بالأمس قبل بداية لقاءه أمام ولفرهامبتون .

ومن جانبه أبدى توماس توخيل إستيائه الشديد من قرار رابطة البريميرليج، مؤكدًا بأنه شعر بخيبة أمل وغضب شديد من قرار عدم التأجيل.

 

وقال توخيل ” نشعر بخيبة أمل شديدة، أشعر بغضب كبير، أنا قلق بعض الشئ من الوضع الحالي، لدينا 7 حالات إيجابية لكورونا، تقدمنا بطلب لعدم اللعب ووضعنا تحت السيطرة، لكن تم رفضه “.

 

وتابع المدرب الألماني قائلاً “من الصعب فهم ذلك، نحن قلقون بشأن صحة اللاعبين، إنتهى الأمر بنا الآن بإشراك لاعبين عائدين من الإصابات، نحن نخاطر بصحة اللاعبين “.

 

ووفقاً لما أكدته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن نادي تشيلسي يهدد حاليًا بعدم الظهور خلال لقاءه القادم أمام برينتفورد يوم الأربعاء المقبل، في المباراة المقرر إقامتها ضمن ربع نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

وأشارت الصحيفة البريطانية أن النادي اللندني يشعر بغضب شديد، بعد رفض طلبه بتأجيل مباراته الماضية ضد وولفرهامبتون، بعد إكتشاف وجود 7 حالات إيجابية لفيروس كورونا بين لاعبي الفريق الأول بالأمس.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق