مدرب المغرب يثير القلق بأعلان إصابة ثلاثة لاعبين بكورونا

0 97

كشف وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي، عن قلقه بسبب غياب بعض الأسماء عن تدريب الفريق، مشيراً إلى أن جميع الفرق المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا تواجه صعوبات إنتشار فيروس كورونا بين اللاعبين والاجهزة الفنية.

 

وتحدث خليلوزيتش في الندوة الصحفية التي أجريت صباح اليوم بياووندي الكاميرونية عن التحديات الكبيرة التي من الممكن أن تواجه جميع المنتخبات المشاركة، خصوصا تلك المتعلقة بتبعات فيروس كورونا.

 

ولم يذكر مدرب المنتخب المغربي أسماء محددة، لكنه لمح إلى وجود إصابات وإكراهات خارجة عن الإرادة، ما يفسر وجود غيابات في المواجهة المنتظرة غدا أمام منتخب غانا .

 

وغاب ثلاثة لاعبين في صفوف المنتخب المغربي عن المشاركة في الحصة التدريبية التي خاضها أمس السبت، بملعب التداريب بمدينة بياوندي، ويتعلق الأمر بكل من أيوب الكعبي، مهاجم هاتاي سبور التركي ومنير الحدادي، مهاجم إشبيلية الإسباني وريان مايي، مهاجم فيرينكفاروس الهنجاري.

 

ومن المحتمل أن يغيب الثلاثي الهجومي لأسود الأطلس عن مباراة غانا في إفتتاح مواجهات المجموعة الثالثة، بالإضافة إلى عدم الجاهزية الكاملة ليوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني والذي سيغيب أيضا عن مباراة غانا.

 

ويستهل المنتخب المغربي مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية بمواجهة نارية مع نظيره الغاني، غدا الإثنين في تمام الساعة السادسة مساءاً ، على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”.

 

و يتواجد المنتخب المغربي علي رأس المجموعة الثالثة بجانب كلا من منتخبات غانا و الجابون وجزر القمر.

 

ويخوض منتخب المغرب غمار بطولة كأس الأمم الأفريقية بقائمة ضمت كلاً من :

في حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية، إسبانيا) ومنير المحمدي (هاتاي سبور، تركيا) وأنس الزنيتي (الرجاء، المغرب).

وفي خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان، فرنسا) وجواد ياميق (بلد الوليد، إسبانيا) وسفيان علاكوش (ميتز، فرنسا) ورومان سايس (ولفرهامبتون، إنجلترا) ونايف أكرد (رين، فرنسا) وأدم ماسينا (واتفورد، إنجلترا) وسفيان الكرواني (نيميجن، هولندا) وسفيان شاكلا (لوفين، بلجيكا) بدر بنون (الأهلي ) ، محمد الشيبي (الجيش الملكي، المغرب).

وفي خط الوسط: سفيان آمرابط (فيورنتينا، إيطاليا) وأيمن برقوق (انتراخت فرانكفورت، ألمانيا) ويوسف أملاح (فيورنتينا، إيطاليا) وعز الدين أوناحي (انجييه، فرنسا) إلياس شعير (كوينز بارك رينجرز، إنجلترا) وفيصل فجر (سيفا سبور، تركيا) وعمران لوزا (واتفورد، إنجلترا) و سليم املاح (ستاندر لييج، بلجيكا)، سفيان رحيمي (العين، الإمارات)

وفي خط الهجوم: سفيان بوفال (آنجيه، فرنسا) وريان ماي (فيرينتسفاروشي، المجر) وأيوب الكعبي (ملطية سبور) ومنير الحدادي (إشبيلية) وزكريا أبو خلال (ألكمار)ويوسف النصيري (إشبيلية) وطارق تيسودالي (جينت ، بلجيكا).

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق