مدرب المغرب: لدينا أفضلية على الكونغو.. ولكن علينا الحذر

0 109

حذر وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب لاعبيه من الإستهانة بمنتخب الكونغو الديمقراطية، خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقان غدًا.

وسيلتقي المنتخب المغربي غدًا مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، على ملعب “محمد الخامس” في التاسعة والنصف مساءً، ضمن مباريات إياب التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وصرح المدرب البوسني في المؤتمر الصحفي على خلفية اللقاء، أن مباراة الغد ستكون مختلفة عن لقاء الذهاب، نظرًا لأن المسؤولية ستكون أكبر على اللاعبين، الذين سيلعبون على أرضهم.

وأضاف خليلوزيتش أن الفريق يعرف قمة التأهل جيدًا، مؤكدًا أنه شدد على اللاعبين بأن شيئا ما ينقص اللاعب إذا لم يشارك في المونديال.

وأشار أن منتخب الكونغو الدميقراطية لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين، لكنهم يعرفون أدق التفاصيل عنهم، وسيخوضون اللقاء بميزة وهي اللعب في المغرب بين جماهير الفريق، وبجل الإستفادة من هذه الميزة.

وإختتم مدرب أسود الأطلس حديثه بأنه تحدث مع بعض اللاعبين على إنفراد، وتحدث معهم عن بعض الأمور، خاصة على مستوى الأجواء، لأن هناك منهم من لم يعش سابقا مثل هذه الأجواء، فكان لا بد من الاستعداد الذهني أيضا، لأن هدف الفريق بالكامل هو التأهل إلى كأس العالم، لإسعاد الجماهير المغربية.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب في ملعب “الشهداء” بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق