مدرب الجابون يعلن موقف نجميه من إستكمال الكان بعد إصابتهم بكورونا

0 130

كشف باتريس نوفو المدير الفني للمنتخب الجابوني عن موقف لاعب النمور بيير إيمريك أوباميانج بالأضافة إلي زميله ماريو ليمينا خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تقام في الكاميرون .

 

وكان قد غاب الثنائي أوباميانج لاعب نادي أرسنال الإنجليزي وليمينا لاعب فريق نيس الفرنسي، عن مباراتي الجابون ضد كلاً من جزر القمر و غانا، ضمن لقاء المجموعة الثالثة، بسبب تعرضهم للأصابة بفيروس كورونا.

 

وقال مدرب الجابون باتريس نوفو، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة المغرب” لقد أتخذنا قرارًا بالسماح لماريو ليمينا وبيير أوباميانج بالعودة إلى أنديتهما، بسبب عدم قدرة أياً منهما من المشاركة معنا في هذه البطولة”.

 

وأضاف المدير الفني للمنتخب الجابوني ” لدي مخاوف من مباراة المغرب، لأنهم جاءوا إلى هنا للفوز بالكأس، كما أن هناك 4 من لاعبي الجابون الجيدين، تعرضوا للأصابة بفيروس كورونا”.

وم المقرر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب الجابون غداً في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة علي ملعب أحمدو أهيدجو ضمن ختام لقاءات دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

وتابع نوفو حديثه عن مواجهة فريقه أمام أسود الأطلس غداً قائلاً “ستكون مواجهة صعبة أمام المغرب، سنفتقد 6 لاعبين، بالإضافة لما يمتلكه المنتخب المغربي من قوة هائلة على مستوى التشكيل الأساسي”.

واختتم باتريس نوفو تصريحاته قائلاً ” نحن يمكننا التأهل برصيد 5 نقاط، ولكننا نعلم أن فريق مثل المغرب لن يسمح لنا بهذا، ومع ذلك سنقاتل من أجل التأهل، ونستهدف التأهل في المركز الثاني من مجموعتنا”.

ويتصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ثم يليه المنتخب الجابوني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد المنمتخب الغاني في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، فيما يتذيل منتخب جزر القمر المجموعة برصيد خالي من النقاط .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق