مدرب الإسماعيلي: مواجهة سيراميكا قوية.. وتكاتف جميع عناصر اللعبة بالدراويش هام

0 144

محمود حسين

قال حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن مواجهة فريقه غداً الأحد أمام سيراميكا قوية جداً، مؤكدا إلي جميع اللاعبين جاهزون لتحقيق نقاط المباراة كاملة .

وأضاف الجمل في تصريحات خاصة لموقع” ملعبكم”، أن الإستعداد لمواجهة سيراميكا على قدم وساق، حيث خاض لاعبوا الفريق إلي تدريبات قوية خلال الفترة الماضية.

وأشار:”نجوم الفريق يدركون المسؤولية التي تقع علي عاتقهم ، لذلك لديهم إصرار كبير وثقة في مواصلة الانتصارات من أجل العودة بالإسماعيلي إلي وضعة الطبيعي.

وتابع:”مواجهة سيراميكا غداً سوف تشهد تغييرات عديدة في تشكيلة الفريق،بسبب غياب العديد من نجوم الفريق، بالإضافة إلي عودة بعض اللاعبين المؤثرين.

وأكمل:” عودة القوة الضاربة الفريق التي تتمثل في عمرو الوحش وعبد الرحمن مجدي ومحمد هاشم، سوف تمنح الفريق الأصفر الافضلية في المواجهة المقبلة.

وأتم:” اللقاءات القادمة ستشهد مشاركة بعض اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين بالنادي ومن ابرزها مراون حمدي وابوبكر حمزة الجمل و محمود البدري و حازم مرسي وخالد النبريصي.

وأختتم حمزة تصريحاته قائلاً:”التكاتف من جميع عناصر اللعبة خلف الإسماعيلي أمر هام في ذلك التوقيت، من أجل العبور بالفريق إلي بر الأمان”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق