مدافع برشلونة علي رادار مورينيو للأنضمام لذئاب روما

0 131

وضع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي أي سي روما الإيطالي ، عينه على الظهير الأيمن لنادي برشلونة، سيرجينو ديست، لضمه من أجل تعزيز صفوف فريق الذئاب بالموسم القادم.

ولم يُقنع أداء الثنائي ريك كارسدورب أو ميتلاند نايلز، جوزيه مورينيو، ويريد المدرب البرتغالي ضم ظهير أيمن جديد، في ظل ابتعاد ليوناردو سبينازولا عن الملاعب حيث لم يتعاف بعد من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويحتل فريق أي سي روما المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة، حصدها الذئاب بعدما خاضوا 26 مباراة في الكاليتشو، حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز في 12 مباراة، بينما تلقي الهزيمة في 9 لقاءات وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات.

ووفقاً لما ورد في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن البرتغالي مورينيو طلب من إدارة روما التعاقد مع سيرجينيو ديست في إنتقالات الصيف القادم.

وقالت الصحيفة إن روما على إستعداد لدفع مبلغ يقارب الـ 20 مليون يورو، وهو سعر مُناسب لبرشلونة ومشابه لما دفعه للتعاقد مع الدولي الأمريكي القادم من صفوف أياكس أمستردام الهولندي في 2020.

وأوضحت الصحيفة أن لا برشلونة ولا مدربه تشافي هرنانديز، سيعارضان رحيل ديست، وخاصًة وأن مدربه لا يضعه ضمن خياراته.

وشارك سيرجينو ديست هذا الموسم مع برشلونة في 22 مباراة بجميع المسابقات، وصنع ثلاثة أهداف ولم يسجل أي هدف.

وخاض الدولي الأمريكي منذ إنتقاله للبارسا عام 2020 قبل الماضي، 63 مباراة بقميص النادي الكتالوني وسجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين خلال تلك الفترة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق