محمود متولي مستمر في الدوحة لهذا السبب

0 341

أستقر الجهازين الفني والطبي للنادي الأهلي علي بقاء مدافع المارد الأحمر محمود متولي في العاصمة القطرية الدوحة من أجل إستكمال الفحوصات الطبية اللازمة التي يخضع لها في مستشفى سبيتار.

وتقرر بقاء متولي في العاصمة القطرية بعد عودة الفريق عقب خوض مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع بين النادي الأهلي أمام نظيره  فريق الرجاء المغربي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة علي ملعب أحمد بن علي، ليواصل اللاعب الخضوع للفحوصات الطبية الكاملة لتنفيذ برنامج تأهيل وعلاج طبيعي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في مباراة طلائع الجيش الودية. التي خاضها الفريق في القاهارة إستعداداً لمعركة السوبر الأفريقي .

وقرر الجهاز الفني بقيادة المدرب الجنوبي إفريقي بيتسو موسيماني علي إستمرار متولي وعدم العودة مع بعثة الفريق لتلقي العلاج من أجل تجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية في أقرب فرصة، وفي ظل رغبة الجهاز الفني في الاستفادة من قدراته المميزة مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وتوجه في وقت سابق محمود متولي إلى مستشفى “سبيتار” بالدوحة برفقة كلاً من أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي ومحمد وفائي أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل، وخضع لقياسات بدنية وقياسات عضلية للجسم بالكامل إلى جانب إجراءه أشعة رنين مغناطيسي على الطرفين السفليين، ثم تم عرضه على خبير أجنبي متخصص في إصابات الملاعب وجراحات العظام وخبير أجنبي آخر متخصص في العلاج الطبيعي وتأهيل الإصابات.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي بعد أقل من 4 ساعات ضمن لقاء كأس السوبر الأفريقي والتي ستنطلق في تمام الساعة الساعة السابعة مساءاً علي ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة .

ويدخل النادي الأهلي اللقاء بصفته بطلاً للنسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تمكن من سحق  كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا بثلاثية دون مقابل، بينما علي الجانب الأخر يشارك الرجاء المغربي في اللقاء بعد تتويجه بلقب الكونفدرالية ” كأس الاتحاد الأفريقي ” على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة هدفين مقابل هدف .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق