محمود كهربا مفاجأة الأهلي للزمالك و مونديال الأندية

0 76

بعد أن حسم الفيفا مصير ايقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا .. احدث الرد الذي قدمه اتحاد الكرة المصري للأهلي زلزال في الساحة الكروية المصرية .

 

 

بدأت حسابات قطبي القمة تتغير خاصة قبل لقاءهما المرتقب يوم السبت المقبل في الدوري .

 

كان الأهلي قد أرسل إلى اتحاد الكرة خطاب رسمي يطلب فيه التأكد من الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) عن مدة نهاية فترة ايقاف لاعبه محمود كهربا المدين بغرامة لنادي الزمالك ..

 

بدوره ارسل الاتحاد المصري عن طريق المدير التنفيذي وليد العطار خطاب رسمي الي الفيفا يطلب تحديد ما إذا كان ايقاف كهربا مستمر بعد نهاية الفترة التي سبق و حددها للإيقاف والتي انتهت يوم 11 يناير الجاري وماذا كان اللاعب من حقه العودة للملاعب أم أنه موقوف لعدم سداد الغرامة المقررة عليه هو والنادي البرتغالي الذي انتقل له وهو متعاقد مع الزمالك .

 

تلقى العطار إخطار رسمي من الاتحاد الدولي بأن اللاعب من حقه العودة للملاعب ولكن هذا لا يعني إسقاط الغرامة التي تصل إلي حوالي مليوني و300 الف دولار .. وسيكون ملتزم بسدادها والا تم إيقافه مجدداً .

 

 

وبهذه العودة يصبح كهربا إضافة إلى تشكيلة الأهلي في مباراته المقبلة أمام الزمالك وفي مشواره بمونديال الأندية الذي سيقام في المغرب ويلعب الأهلي مع أوكلاند سيتي في أول فبراير المقبل .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق