محمود جابر يعدد فوائد لقاء منتخب غانا رغم الهزيمة

0 74

 

 

 

 

 

أكد محمود حابر، المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب مواليد 2003،  أنه راض عن اداء لاعبيه في  التجربة الودية القوية التي  خاضها الفريق أمام منتخب غانا الأول للمحليين ..ورغم أنها انتهت بهزيمة منتخب الشباب بهدفين مقابل لاشئ

 

أقيم اللقاء على  استاد القاهرة ضمن برنامج الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تقام في مصر خلال شهري فبراير ومارس المقبلين.

 

 

 

 

وقال جابر عقب المباراة إنه لا ينظر  إلي النتيجة في هذه المرحلة  بقدر اهتمامه بأداء اللاعبين و مدى استيعابهم  لرؤية  الجهاز الفني وتنفيذها بدقة عالية بالإضافة إلي  توفير الاحتكاك القوي مع مستويات أعلى من الفئة السنية للاعبين.

 

 

وأضاف المدير الفني أنه رحب بمواجهة منتخب غانا الأول للمحليين لتوفير الاحتكاك القوي للاعبين قبل خوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد خوض المزيد من الوديات القوية للوصول لأعلى مستوى قبل انطلاق البطولة.

 

 

منتخب مصر للشباب مواليد 2003
منتخب مصر للشباب مواليد 2003

 

 

ووجه جابر رسالة للجماهير من أجل دعم المنتخب والالتفات حول اللاعبين قبل البطولة التي نطمح لتحقيق لقبها لأول مرة منذ عام 2013، مؤكدا على ثقته في لاعبي هذا الجيل وقدرتهم على تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية بجانب السنغال وموزمبيق ونيجيريا.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق