محمد صلاح يهاجم كيروش بعد بطولة كأس العرب

0 276

وجه محمد صلاح لاعب الزمالك السابق، انتقادًا لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عقب حصول الفراعنة على المركز الرابع في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر.

وتحدث محمد صلاح عبر فضائية الحدث اليوم قائلًا: كارلوس كيروش عايش عكس المصريين، ويعلم أن أفشة يقدم أداء جيد، لذلك يقرر بإجلاسه على مقاعد البدلاء.

وأضاف: كارلوس كيروش ليس عنيدًا،  لكن هناك أحدًا وراء هذا، ومفهم كيروش أن يتعامل بهذه الطريقة ، هذا أمر غير مقبول، وهو يتعامل معنا حاليا على حسب الطلبات التي تم معرفته بها.

وأختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: منتخب مصر كان لا بد أن يفوز ببطولة كأس العرب، وكيورش دائمًا بيعطي لنفسه أعذار، وبيتعامل بالعاطفية مع الجميع، كان لا بد أن ينافس على كأس العرب.

الجدير بالذكر أن كارلوس كيروش أعلن عن القائمة البدئية لمنتخب مصر استعدادًا لكأس الأمم الإفريقيا على النحو الاَتي:

محمد الشناوى ومحمد فوزى ومحمد صبحى ومحمد أبو جبل ومحمود جاد وأيمن أشرف وأحمد ابو الفتوح وأحمد حجازى وعمر كمال وعمرو السولية ومصطفى فتحى ومحمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد مجدى أفشة وامام عاشور وأكرم توفيق ومحمود الونش ومحمد الننى وعمر مرموش وعبد الله السعيد ومروان حمدى ورمضان صبحى وأحمد سيد زيزو وأحمد حسن كوكا وابراهيم عادل وأحمد ياسر ريان ومحمود علاء وأحمد ياسين ومحمد هانى وأحمد رفعت ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى ونبيل عماد دونجا ومحمود تريزيجيه وحمدى فتحى ومحمد شريف ومهند لاشين ومحمد فتح الله وأحمد رمضان بيكهام ومروان داوود.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق