محمد صلاح يسعي لكسر الصيام التهديفي اليوم ضد بنفيكا

0 135

لا صوت يعلو اليوم فوق صوت مباراة الإياب التي سيشارك فيها نجمنا المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي عندما يواجه نظيره فريق بنفيكا البرتغالي مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة علي ملعب الأنفيلد ضمن لقاء العودة لمنافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان ليفربول قد حقق إنتصاراً هاماً في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

 

وغاب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن المشاركة في ثلاثية الريدز التي سكنت شباك بنفيكا الأسبوع الماضي.

 

ويسعي الملك صلاح لكسر صيامه التهديفي حيث لم يسجل قائد منتخب مصر أي أهداف منذ أخر هدف سجله في شباك فريق برايتون في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة البريميرليج في يوم ١٢ من شهر مارس الماضي عبر ركلة جزاء.

وغاب النجم صلاح عن التسجيل خلال ٥ مواجهات لفريقه ليفربول في جميع المسابقات التي يشارك فيها الريدز من دوري أبطال أوروبا و الدوري الإنجليزي و كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

ويحتل محمد صلاح ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدف بفارق ثلاثة أهداف عن مطارده سون هيونج مين هداف توتنهام هوتسبير برصيد 17 هدف.

 

بينما علي الصعيد الأوروبي يتواجد محمد صلاح في المركز الرابع ضمن ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف بفارق 5 أهداف عن صاحب الصدارة روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الذي ودع البطولة بالأمس.

 

ويتواجد النجم كريم بنزيما هداف ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 12 هدف بعدما أحرز 7 أهداف خلال لقاءاته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي و تشيلسي الإنجليزي التي نجح النادي الملكي في تخطيهم وحجز مقعد له في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق