محمد صلاح يتسلم قيادة فريق السكة الحديد رسميا

0 161

أعلن نبيل كمال القائم بأعمال رئيس نادي السكة الحديد تسلم محمد صلاح نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق والمدير الفني للعديد من الأندية مهمة المدير الفني للفريق. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي بمدينة نصر.

 

 

وأكد أن توجيهات الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات بضرورة تقديم الدعم الكبير لهذا النادي الذي يمثل جزء عزيز من تاريخ الرياضة المصرية حيث أنه أعرق الأندية المصرية والعربية تأسس عام 1903

وقال محمد صلاح أنه سعيد جدا بأن تسند أليه مهمة الإدارة الفنية لفريق يمثل تاريخ الكرة المصرية ..وأنه لا يمكن إلا أن يقبل هذا العمل لما لمسه من إخلاص واحترافية في العمل في منظومة يضع توجهاتها الفريق كامل الوزير
وأشار إلى أنه سيبذل كل جهده في تحقيق الأمل الذي يسعى الجميع من أجل أن يكون منافسا لأندية الدوري الممتاز .

 

 

 

 

محمد صلاح يقود السكة الحديد

واضاف أنه لن يهدم ما فات ولكن سيستكمل على ما كان يقدمه الجهاز الفني السابق بقيادة جمعة مشهور ..وأنه يثق في أن الوزير كامل الوزير سيقدم كل ما يتطلبه فريق السكة وأن هناك عدد كبير من اللاعبين تحت المنظار لدراسة الاستعانة ببعضهم لدعم الصفوف مع اللاعبين الموجودين .

و أكد الدكتور سيد عيسى المدير الرياضي للنادي أن هناك خطة عمل متكاملة وضعها الفريق كامل الوزير لكي يعود السكة الحديد صرحاً رياضيا يؤدي رسالته لخدمة المجتمع ويحقق طفرة في كرة القدم بصفة خاصة ليكون الفريق منافسا للأندية الكبيرة في الدوري الممتاز الذي غاب عنه السكة من فترة طويلة .

وأكد عيسي أن الفريق كامل الوزير وضع مع الإدارة التي اختارها وتضم العميد حسام السيسي المشرف العام على الكرة ومعه هو كمدير رياضي خطوات التمويل الذاتي للفريق من خلال مجموعة من المشروعات التي تحقق دخلاً ماديا جيداً .. وأن هناك وعد بزيادة الدعم طالما استمرت الانتصارات.
وأكد محمد نافع مشرف قطاع كرة القدم أن هناك تعاون كبير بين كل عناصر الجهاز الذي يضم محمد صلاح المدير الفني و تامر عبدالحكيم المدرب العام وممدوح احمد مدرب مساعد و وفيق السخاوي مدرب مساعد و وائل خليفة مدرب حراس المرمى .ود. محمد عبد العال طبيب الفريق ووليد انور وحمادة الدالي الجهاز الإداري.

وحضر المؤتمر الصحفي رضا الويشي نجم الفريق الذي تم الاتفاق معه لدعم الصفوف اعتباراً من الموسم الجديد .

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق