محمد صلاح: لسنا مرشحين للفوز بكأس الأمم

0 106

تحدث نجم ليفربول المصري محمد صلاح وقائد المنتخب المصري عن فرص الفراعنة في الفوز بكأس الأمم الأفريقية في نسختها الثالثة و الثلاثين والمقامة حاليًا بالكاميرون.

وصرح الفرعون المصري في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم على خلفية لقاء نيجيريا المقرر له غدًا ضمن مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات بالكان، وقال صلاح في تصريحاته أن المنتخب المصري ليس مرشحًا للفوز بهذه النسخة من كأس الأمم، ولكن اللاعبين سيبذلون أقصى ما عندهم لنيل البطولة والعودة بها إلى أرض الوطن.

وأضاف صلاح أنه لاعب ضمن 11 لاعب داخل الملعب، وأن جميع من سيتواجد غدًا في مباراة نيجيريا سيجاهدون للفوز بالثلاث نقاط، بالإصافة إلى بذل الجهد للرقي بمستوى التطلعات، ويجب اللعب بصورة جماعية للفوز بكل ما هو قادم من مباريات.

وأشار صلاح أنه لم يفز بأي بطولة كبيرة مع المنتخب المصري حتى الآن لكنه يود فعل ذلك بالتأكيد، ويتمنى أن تكون أول بطولة هي النسخة الحالية من كأس الأمم، ويود أنه يتوج مسيرته الدولية مع الفراعنة ببطولة قارية تكتب في تاريخه.

ويتواجد النجم صلاح داخل القائمة النهائية لجائزة “The Best” المقدمة من الإتحاد الدولي لكرة القدم كأفضل لاعب في العالم عن موسم 2021، ويتنافس فيها مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي و البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ.

وإختتم صلاح تصريحاته معلقًا على تواجده في القائمة النهاية لجائزة ذا بيست وقال أنه لن يصوت لنفسه في الجائزة ولن يكشف لمن سيذهب صوته في الجائزة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق