محمد صلاح في برشلونة في حال فشل صفقة هالاند

0 195

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نية نادي برشلونة في الدخول في مفاوضات مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة .

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح مع ناديه الحالي في شهريونيو من العام القادم 2023، ولم يتوصل الطرفان كلاً صلاح وإدارة الريدزإلي إتفاق يقتضي بتوقيع المصري على عقد جديد نظراً للأختلافات المادية بينهم .

 

وأنتشرت بعض التقارير الصحفية في الأونة الأخيرة، تؤكد على رغبة النادي الكتالوني في ضم محمد صلاح كخطة بديلة إذا فشل الفريق في الحصول على خدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب إيرلينج هالاند، الذي لديه إهتمامات من أندية أخرى مثل ريال مدريد، مانشستر سيتي و بايرن ميونخ .

 

ويتصدر قائد الفراعنة محمد صلاح مهاجم ليفربول صدارة ترتيب الهدافين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي برصيد 20 هدفًا بفارق 8 أهداف عن زميليه ساديو ماني ودييجو جوتا.

 

ووفقاً لما ورد في صحيفه “آس” الأسبانية بأن مدرب النادي الكتالوني تشافي هيرنانديز قد أستقر علي إختار محمد صلاح، إذا لم يأت هالاند للفريق خلال الفترة القادمة .

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن صلاح ليس رأس حربة صريح، إلا أن مدرب البارسا قد إختاره لتعدد إستخداماته في الهجوم، بالاضافة إلى ضمان تسجيل 30 هدفا على الأقل كل موسم.

 

وأضافت الصحيفة بأن إتصالات إدارة برشلونة مع النجم المصري محمد صلاح كانت إيجابية للوصول لملعب “الكامب نو” الصيف المقبل .

 

وترفض إدارة النادي الإنجليزي ليفربول تخطي سقف الرواتب داخل الفريق وهو ما يؤخر مفاوضات التجديد للنجم المصري صلاح حتي الأن، حيث يطلب قائد الفراعنة الحصول علي 400 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق