خاص| الإسماعيلي يفاوض التوأم حسن لقيادة الدراويش

0 131

محمود حسين

دخل التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن إهتمامات مسؤولي النادي الإسماعيلي من أجل التعاقد معهما لقيادة برازيل الكرة المصرية خلال فترة التوقف القادمة .

وعلم”ملعبكم”، أن المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أجري اتصالاً هاتفياً مساء أمس مع حسام حسن المدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري من أجل قيادة الدراويش، والذي أبدي موافقة بتولي منصب المدير الفني للإسماعيلي.

وأستغل مسؤولي النادي الإسماعيلي حالة الاحتقان بين العميد وجماهير الاتحاد السكندري بعد النتائج السلبية التي يحققها الأخضر خلال الفترة الماضية والدخول في مفاوضات مكثفة لتولي القيادة الفنية للدارويش

وأعطي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي الفرصة الأخيرة للجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم في مواجهة الاتحاد وفي حالة تحقيق نتيجة سواء الفوز سيتم توجيه الشكر له.

وسادت حالة من الغضب داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عقب مواجهة بتروجيت الاخيرة، بسبب الإداء الباهت الذي ظهر به معظم اللاعبين، علي الرغم من الفوز والتأهل لدور السادس عشر من بطولة كأس مصر.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي خاض تحت قيادة الجهاز الفني الحالي بقيادة حمد إبراهيم 4 لقاءات بواقع ثلاثة في بطولة الدوري حقق خلالها التعادل في مبارتين والهزيمة في لقاء والمباراة الرابعة في بطولة كأس مصر ونجح فيها بالفوز على بتروجيت بضربات الترجيح .

ومن المقرر أن يحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره الاتحاد السكندري، مساء يوم الأربعاء المقبل، علي ملعب الجيش بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري .

يحتل الإسماعيلي المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز المصري برصيد خمسة نقاط،بعدما خاض 12 مواجهة، حيث حقق التعادل في 5 وتعرض للهزيمة في 7 ولم يفز في أي لقاء حتي الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق