محمد صلاح على رادار باريس سان جيرمان الفرنسي

0 108

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم عن رغبة نادي باريس سان في ضم النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع “le10 sport” أن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد محمد صلاح، لتعويض مهاجم الفريق كيليان مبابي لإصراره على الإنتقال إلى ريال مدريد في المرحلة المقبلة.

وأضاف التقرير أن نادي ليفربول يفكر في بيع محمد صلاح مهاجم الفريق في الانتقالات الصيفية القادمة في حالة فشل تجديد العقد، وهو ما يجعل باريس سان جيرمان يتفاوض مع ليفربول حول إمكانية ضم النجم المصري.

وتكمن مشكلة تجديد عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول حول المقابل المالي، فحسب التقارير الصحفية فإن محمد صلاح طلب الحصول على 500 ألف جنية استرليني أسبوعياً أي ضعف راتبه الحالي.

وقد كشفت تقارير صحفية إسبانية سابقة أيضاً عن رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني في التعاقد مع محمد صلاح خلال الفترة المقبلة حيث يرى فيه نفس إمكانيات لاعب البرسا السابق النجم الارجنتينى ليونيل ميسي الذى انضم الى باريس سان جيرمان الفرنسي فى الانتقالات الصيفية الماضية.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح انضم إلى نادي ليفربول في موسم 2017 – 2018 قادماً من نادي روما الإيطالي في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 42 مليون يورو.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق