محمد صلاح : أريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى

0 122

أبدى الدولي المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول، تحمسه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول من جديد.

 

وتمكن محمد صلاح من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا قبل أربع سنوات، وذلك كان في يونيو 2019، في المباراة التي انتصر فيها ليفربول على توتنهام بهدفين نظيفين وسجل جناح الريدز حينها الهدف الأول من ركلة جزاء.

 

ويبحث صلاح الآن عن الميدالية الثانية له في المسابقة الأوروبية، حيث تستعد كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فياريال مساء غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

 

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لناديه”أنا أريد أن ينتابني الشعور الخاص بالفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى”.

 

وأضاف”لقد كان أمرًا لا يُصدق بالنسبة لي، لذا أنا أريد الفوز باللقب من جديد مع ليفربول، كان توجد أجواء رائعة في المدينة عندما ركبنا الحافلة وقمنا بجولة لا تُصدق”.

 

وواصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً “الاحتفال بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز كان مختلفًا نوعًا ما، لأن الأمر لم يتم بسبب قيود كوفيد -19، لكنني أريد بالتأكيد الفوز بالبريميرليج والتشامبيونزليج مرة أخرى، هذا هو هدفي الآن مع الفريق”.

 

وعند سؤاله عما إذا كان يشعر بتحسّن هذا العام عن الموسم الماضي قال”لقد رأيت مستواي يتحسّن، لكن الموسم قبل الماضي كان لدي 19 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

 

وتابع محمد صلاح قائلاً “في موسمي الأول ، قدمت أيضًا 10 تمريرات حاسمة، لذلك أحاول دائمًا تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة”.

 

وأختتم النجم المصري تصريحاته “هذه هي طريقة لعبي، وهذا الموسم أشعر بتحسن كبير مع الكرة، لكنني أعود إلى ما قلته من قبل، أهم شيء هو مساعدة هذا الفريق على الفوز بالألقاب وأنا أحاول المساعدة في القيام بذلك”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق