محمد الننى على رادار نيوكاسل الانجليزى

0 134

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود نية داخل نادى نيوكاسل الانجليزى من أجل ضم الدولى المصرى محمد الننى المحترف ضمن صفوف نادى ارسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة والتى ستبدأ فى شهر يناير من العام القادم.

ولا يشارك الدولى المصرى الننى بصفة أساسية دائمة مع فريقه الحالى أرسنال بقيادة مدربه الحالى مايكيل أرتيتا لذلك أصبح رحيله عن نادى المدافع الانجليزية بات قريبًا .

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد النني مع أرسنال في شهر يونيو المقبل وبالتالي يصبح قادرا على الرحيل مجانًا بداية من ذلك الشهر، حيث يتيح الاتحاد الدولي لكرة القدم له إمكانية التفاوض مع أي نادى جديد للانتقال إليه بداية من يناير.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية انه قد ظهر أسم محمد النني على طاولة التعاقدات التي يستهدفها نادي نيوكاسل يونايتد والمدير الفني الجديد إيدي هاو، من أجل تدعيم الصفوف وبداية عصر جديد مع الملاك الجدد صندوق الاستثمار السعودي.

وكان قد تم بيع النادى الانجليزى نيوكاسل فى فترة سابقة من العام الحالى إلى صندوق الاستثمار السعودي ليصبح من أغنى الاندية الموجودة حاليا فى الدورى الانجليزى الممتاز.

ويحتل نادى أرسنال المركز السابع فى ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 23 نقطة بعدما خاض 15 مباراة حتى الان، تمكن المدفعية من تحقيق الفوز فى 7 مباريات وتعادلوا فى لقائين وتلقوا الهزيمة فى ست مباريات، فيما يحتل نادى نيوكاسل المركز التاسع عشر قبل الاخير برصيد 10 نقاط بعدما تلقى الهزيمة فى 7 لقاءات وتعادل فى 7 اخرين وحقق الفوز فى لقاء وحيد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق