محامي عبد الله السعيد يوضح حقيقة رفض طعن اللاعب في نزاعه مع الأهلي

0 103

أوضح هاني زهران المستشار القانوني ومحامي عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، حقيقة ما تردد بشأن رفض المحكمة الرياضية الدولية الطعن المقدم من اللاعب في نزاعه القضائي مع النادي الأهلي.

وأكد “زهران” في تصريحات صحفية أن ما تردد عن رفض المحكمة الرياضية الدولية “كاس” للطعن المقدم من جانب عبد الله السعيد في نزاعه القضائي مع النادي الأهلي، مؤكدًا أن آخر قرار للمحكمة في تلك القضية كان في ٥ يوليو الماضي، ولم تصدر أي قرارات أو أحكام جديدة في هذا الشأن.

وتابع بأن الخطاب الأخير كان واضحا تماما وأكدت المحكمة أنها لن تنظر في القضية أو ترد بأي شيء آخر، أو استقبال طلبات أخرى، إلا عندما تنتهي المحكمة الفيدرالية من إجراءات التقاضي في ذات القضية، مشددا على أنه تم تحديد أول جلسة يوم ٢٥ أغسطس المقبل.

وأكمل تصريحاته قائلا أن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات مغرضة تماما وليس لها أساس من الصحة ومن يمتلك مستندا بهذا الشأن فعليه إظهاره، والقضية ما تزال منظورة مشددا على أنه يثق بشدة في صحة موقف السعيد.

وحصل الأهلي على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، السعيد مليوني دولار لصالح الأهلي، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أهلي جدة السعودي والمستحق دفعه للأهلي حال عودة اللاعب لأي ناد في الدوري المحلي بخلاف المارد الأحمر.

وتقدم اللاعب بطعن على قرار تغريمه 2 مليون دولار وذلك بعد الحجز على ممتلكاته وأرصدته في البنوك وينتظر البت فيه وفقا لتصريحات محاميه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق