مجلس الاهلي يجتمع غدا لهذه الاسباب

0 86

 

 

دعا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مجلس إدارة النادي للاجتماع غداً الثلاثاء في جلسة هامة تتعلق بالاحداث التي يتعرض لها النادي في هذه الفترة .

 

 

كان حادث الاعتداء على أتوبيس جماهير الأهلي وهو في طريقه إلى ستاد برج العرب و رشقه بالحجارة من الأسباب الرئيسية للدعوة للاجتماع  حيث أكد مصدر في النادي الأهلي أن المجلس لن يدع هذه الحادثة تمر مرور الكرام لأنها تكاد تنذر بكارثة .

 

 

يستعرض محمود الخطيب مع أعضاء المجلس الخطوات التي سيتم اتخاذها لحماية جماهير والتحذير الشديد من أنه من الممكن أن تتفاقم المشكلة وتنذر بكارثة ما لم يتم اتخاذ تدابير سريعة على كافة المستويات ..والتأكيد على أن حالة الاحتقان والتي وصلت إلى حد التعدي الجسدي على الجماهير يعني أن هناك من  يضمر لشباب مصر الشر ..وان التحريض الذي يتم عبر  وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي يمكن أن يهدد أرواح الملايين .

 

وينتظر أن يتخذ مجلس إدارة النادي برئاسة الخطيب عدة تدابير والتمسك بتنفيذها ..منها محاكمة عاجلة و علنية لكل من شارك في واقعة الاعتداء وإعلان العقوبات على الجميع والتوعية بخطورة تصريحات بعض المسؤولين

 

كما يستعرض المجلس خطوات فريق كرة القدم..وتقرير من محمود الخطيب المفوض بالاشراف على اللعبة وايضا ما تم من خلال شركة كرة القدم بشأن الفريق في المرحلة المقبلة..ومصير سواريش المدير الفني للفريق على ضوء تنفيذ ما تم من تكليفات له في المرحلة الماضية. من الاستعانة بالناشئبن .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق