مجدى عبد الغنى: الشناوي يطلب المشاركة أمام المقاصة

0 104

أكد مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، محمد الشناوى حارس مرمى النادى الاهلى طلب المشاركة في مباراة فريقه أمام مصر المقاصة المقرر لها بعد غد ،الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري.

وقال عبد الغنى أن الشناوي أكد للجهاز الطبي والفني أن حالته تحسّنت بشكل تام بعد الإصابة التى تعرض لها مع منتخب مصر مؤخراً وكانت عبارة عن مزق في العضلة الخلفية.

وتابع عبد الغنى أن حارس الأهلي قال أنه قرر خوض تدريبات تأهيلية وإضافية خارج النادي خلال الراحة التى يحصل عليها الفريق من أجل المساعدة في سرعة علاجه من الإصابة الأخيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة غداً الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة، علي ملعب “وي” السلام، ضمن لقاءات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

في الوقت نفسه، يرى الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة أنه من الأفضل عدم مشاركة الشناوي في مباراة المقاصة لأنه عائد من إصابة طويلة ، كما أن مثل هذه الإصابات تحتاج وقتاً جيداً للتعافي وتنفيذ البرنامج التأهيلي بشكل جيد.

ويرى الجهاز الطبي للمارد الأحمر أنه من الأفضل أن يتم تجهيز الشناوي لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها السبت المقبل بإستاد القاهرة في بطولة أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءاً، علي ستاد القاهرة الدولي ضمن اللقاء الثاني للمارد الأحمر في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق