مبابي وميسي “دويتو”.. سان جيرمان يقسو على كلوب البلجيكي

0 203

 

محمد ديبو

 

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

أحرز الرباعية الباريسية كيليان مبابي “هدفان” وليونيل ميسي “هدفان” في الدقائق 2 و7 و38 و76 على الترتيب، بينما سجل ماتس ريتس هدف كلوب بروج الوحيد في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

 

بهذا الفوز رفع سان جيرمان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ضيفه عند 4 نقاط، وأضاع فرصة الذهاب إلى الدوري الأوروبي.

 

لم ينتظر الباريسي كثيرا ولم يمنح الفرصة للفريق البلجيكي لالتقاط أنفاسه، بل هز شباكه بهدف مبكر بعد مرور 70 ثانية عن طريق مبابي، مستغلا خطأ الحارس سيمون مينيوليه في التعامل مع عرضية نونو مينديس.

 

بعد أقل من دقيقتين، أنقذ مينيوليه مرماه من فرصة مؤكدة أضاعها فينالدوم، قبل أن يضيف مبابي الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من أنخيل دي ماريا.

 

عزز ليونيل ميسي تقدم العملاق الفرنسي بالهدف الثالث بمهارة رائعة بعد انطلاقة صاروخية من زميله مبابي قبل أن يقلص الضيوف الفارق بهدف سجله ريتس.

 

أضاف ميسي الهدف الرابع لسان جيرمان والثاني له بركلة جزاء، سددها بهدوء في شباك بروج لتنتهي المباراة بفوز العملاق الباريسي برباعية مقابل هدف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق