مانشستر يونايتد يُعلن عن أولى صفقاته في عهد تين هاج

0 111

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن أولى صفقاته خلال الميركاتو الصيفي الجاري بالتعاقد مع اللاعب الهولندي تايرل مالاسيا، لاعب فينورد الهولندي، بعقد يمتد حتى يونيو 2026 مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وقال مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي: “يسر مانشستر يونايتد الإعلان عن ضم اللاعب تايرل مالاسيا بعقد يمتد حتى يونيو 2026 مع إمكانية التمديد لعام إضافي”.

 

وشارك المدافع الهولندي في 136 مباراة مع فينورد ومثل منتخب بلاده على كل المستويات منذ تحت 16 عامًا إلى الفريق الأول، وخاض خمس مباريات دولية.

كان المدافع الهولندي قد شارك في 136 مباراة مع فينورد، ومثل بلاده على مستوى منتخبات الناشئين والشباب حتى أصبح لاعبًا في المنتخب الأول، والذي خاض معه 5 مباريات حتى الآن.

 

وفي أول تصريح له بعد توقيعه على عقد انضمامه ليونايتد، قال تايرل مالاسيا: “أنا سعيد للغاية بالانضمام لمانشستر يونايتد، إنه فصل جديد في مسيرتي، وأنا متحمس للعب في دوري جديد مع زملاء جدد وتحت قيادة مدرب رائع”.

 

وأضاف: “أعلم ما يملكه من إمكانيات تدريبية عالية وما ينتظره من لاعبيه من خلال مشاركاتي مع فينورد ضد الفرق التي دربها في الدوري الهولندي”.

وختم: “ربما لا أزال شابًا وسأستمر في التعلم، ولكني أعد جماهير يونايتد بأنني لن أدخر أي جهد في كل مرة سأرتدي فيها قميص النادي. سأظل ممتنًا لفينورد على كل ما قدموه لي ولعائلتي”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق