مانشستر سيتي يوسع الفارق مع ليفربول بخماسية في مرمى نيوكاسل

0 116

تمكن مانشستر سيتي من الفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد بخمسة أهداف دون رد،في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة 36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

إفتتح رحيم ستيرلنج التهديف مبكرًا لصالح السيتي في الدقيقة 19، بعدما أرسل جوندوجان كرة عرضية رائعة على رأس كانسيلو، الذي مرر كرة رائعة إلى سترلينج ليسجل رأسية رائعة في الشباك برأسه.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا الدقيقة 38، تمكن المدافع الإسباني إيمريك لابورت من إضافة ثاني أهداف السيتي، بعدما سدد روبن دياز كرة من داخل منطقة ال6 ياردات، تصدى لها حارس نيوكاسل، ليتابعها لابورت بتسديدة سكنت الزاوية اليسرى.

وقبل نهاية الوقت الأصلي أضاف فيل فودين رابع أهداف السيتي بعد أن إنفرد بمرمى دوبرافكا ليضعها بسهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أضاف رحيم ستيرلنج خامس أهداف السيتي، وثاني أهدافه الشخصية، بعد أن إنفرد هو الاخر بمرمى نيوكاسل ليضعها على يسار الحارس بكل أريحية.

وأنهى مانشستر سيتي أي أمل لنيوكاسل بالعودة في اللقاء بتسجيل الهدف الثالث عن طريق رودري بضربة رأسية من داخل منطقة الجزاء، إثر تنفيذ كيفين دي بروين لركلة ركنية بطريقة رائعة.

 

بهذه النتيجة إرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 86 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن ليفربول الوصيف، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عِند 43 نقطة في المركز الثالث عشر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق