مانشستر سيتي ينهي ثاني صفقات الموسم الجديد

0 135

كما كان متوقع أنهى نادي مانشستر سيتي ثاني صفقاته في موسم الإنتقالات الصيفية الحالي بسهولة و هدوء.

فقد أعلن بطل الدوري الإنجليزي صباح اليوم عن إتمام انتقال حارس مرمى نادي ارمينيا بيلفيد الألماني ستيفان أورتيجا لصفوف الفريق الساماوي في صفقة إنتقال حر و بعقد مدته ثلاث سنوات.

 

 

سيكون أورتيجا هو الحارس الثاني للسيتي بعد البرازيلي ايديرسون ، في ظل رحيل الحارس زاك ستيفينز على سبيل الإعارة لنادي ميدليزبره الإنجليزي، و يبقى الإنجليزي المخضرم سكوت كارسون ثالث الخيارات في حراسة عرين السيتي للعام الثاني على التوالي.

شارك اورتيجا مع نادي ارمينيا بيلفيلد في 220 مباراة استطاع خلاها الحفاظ على شباكه نظيفه في 65 مرة منذ انتقاله للنادي الألماني في عام 2017.

و يبدو ايضا” أن القروش سيعلنون عن صفقتهم الثالثة خلال الساعات القليلة القادمة ، فقد أشارت التقارير الإنجليزية إلى إنتهاء السيتي من جميع الإجراءات الورقية لإنتقال نجم ليدز يونايتد كالفن فيليبس لكتيبة جوارديولا، و تم تحديد موعد الكشف الطبي للاعب بالفعل خلال يومين و بالتالي الإعلان عن التوقيع الجديد سيكون قريبًا جدا”.

 

 

و يبقى مارك كوكوريلا مدافع نادي برايتون هو الهدف الكبير التالي في قائمة المطلوبين من قبل المدير الفني الإسباني جوارديولا لتدعيم صفوف بطل إنجلترا في الموسم القادم.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق