مالك بيراميدز يهدد بسحب استثماراته.. والرابطة ترد بعنف

0 61

أصدر رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، بيانًا رسميًا،ام الجمعة ، عبر خلاله عن استيائه من القرارات التي تصدر في حق ناديه من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم أو رابطة الأندية المحترفة والتي تؤثر على فرص الفريق في المنافسة ، وذلك عقب تعادل ناديه مع فيوتشر 1 /1 في المرحلة الثالثة عشر للدوري المصري ، في مباراة شهدت العديد من الحالات التحكيمية اثارت جدلا كبيرا .
وقال الشامسي في بيانه: هناك العديد من الأمور التي تدعو للاستياء وقرارات غير مفهومة في حق نادي بيراميدز على رأسها إقامة مباريات للفريق عصرا بينما تلعب الفرق المنافسة ليلا .
وأكد أن الاتحاد المصري، قام بتعيين الحكم محمد معروف لمباراة بيراميدز وفيوتشر للمرة الثالثة على التوالي، رغم أنه تسبب في ضياع 5 نقاط من نادي بيراميدز في لقائي فيوتشر بالموسم الماضي ، مشيرا الى أن الحكم ارتكب أخطاء تحكيمية فجة في لقاء فيوتشر .
وهدد الشامسي بالانسحاب من الاستثمار في نادي بيراميدز وإعادة دراسة الأمر، إذا تواصل الظلم ضد ناديه .
وردا على بيان مالك نادي بيراميدز ، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في بيان رسمي ، حرص الدولة على توفير وتهيئة المناخ والأجواء المناسبة للمنظومة الرياضية المصرية لتكون جاذبة للاستثمارات الرياضية العربية والأجنبية.
ومن جانبها اصدرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بيانا رسميا ، للرد على البيان مالك نادي بيراميدز ، جاء فيه ، يبدو أن غرضا ما جاء وراء البيان، أصاب مصدره بغمامة حالت دون مراجعة بياناته بشكل دقيق، لكنه لا يدرك مدى فداحة ما ينقله من معلومات خاطئة يضلل بها ملاك ناديه .
واضاف البيان ، تنظر الرابطة إلى 18 ناديًا حملت على عاتقها الدفاع عن مصالحهم، ولا تنظر إلى ناد واحد فقط، تضعه الإدارة التنفيذية لبيراميدز دائما أمامها، ولا ترى سوى المقارنة معه في كل الأمور والملفات، ” قاصدا النادي الاهلي ” ، وهذا لسنا طرفًا فيه من قريب أو بعيد .
ودعت الرابطة ملاك نادي بيراميدز، لعقد جلسة لبحث ما ورد بشأن الشكاوى وطرق التغلب عليها وعلاجها، خصوصا أن هناك من سعى وراء تصدير مشهد التعرض لظلم واضح ونسج مجموعة من المعلومات المغلوطة وتضخيمها

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق