مارسيلو عن ضم مبابي للريال : أنا لا أراه في مدريد

0 115

تحدث ظهير أيسر فريق ريال مدريد مارسيلو، حول تعاقد فريقه مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان، بعد أسبوع يوم 9 مارس القادم، على ملعب “سانتياجو برنابيو، ضمن إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، حيث إنتهت مباراة الذهاب بفوز النادي الباريسي بهدف مقابل لا شئ أحرزه كيليان مبابي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ولا يعتقد الدولي البرازيلي، مارسيلو، قائد فريق ريال مدريد، أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، سينضم إلى صفوف فريقه بعد نهاية عقده في الموسم القادم.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل بعد فريق العاصمة الفرنسية مع اللاعب الشاب إلى إتفاق بشأن التجديد، في ظل رغبته في إرتداء قميص النادي الملكي في الموسم القادم.

وقال مارسيلو عندما سُئل عن ملاقاة مبابي وما إذا كان يتمنى إصابة الفرنسي وغيابه عن المباراة وقال ” لا يجب أن تتمنى أي شيء سيئ لأي شخص”.

وأضاف الدولي البرازيلي خلال تصريحاته التي نقلتها شبكة “سبورتس كيدا” العالمية قائلاً ” أعتقد أنه إذا فزنا يجب أن نفعل ذلك لأنفسنا، وليس لأن هناك شخصًا مصابًا، من أجل الرياضة يجب أن يكون جميع اللاعبين هناك، أتمنى أن يفوز الأفضل”.

وأختتم ظهير أيسر فريق ريال مدريد مارسيلو تصريحاته بالحديث عن مستقبل مبابي قائلًا ” أنا لا أراه في مدريد لأنني لا أعرف المستقبل”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق