ماذا قال فيريرا بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي؟

0 104

علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الفوز الثمين الذي حققه فريقه على حساب البنك الأهلي بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 22 من الدوري.

وقال “فيريرا” في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “مباراة البنك الأهلي كانت صعبة، خاصة وأنها بعد جاءت مباراة الأهلي التي بذل فيها الأبيض مجهودا كبيرا، وخسر بسببها عدد من اللاعبين في لقاء اليوم”.

وأكد فيريرا أن الزمالك لعب مباراة جيدة أمام البنك الأهلي، موضحا أن الفريق الأبيض كان الأفضل في الشوط الأول وكان ينقصه الفعالية الهجومية وهو ما تحسن في الشوط الثاني.

وأضاف: “ركلة الجزاء التي احتسبت للبنك الأهلي كانت خارج التوقعات ، و ظهر علينا الحماس بعد ركلة الجزاء، وكان من الممكن أن نحرز أكثر من هدفين أو ثلاثة أهداف”.

وواصل تصريحاته: ” خط الدفاع كان يضم مجموعة من اللاعبين الشباب و قدموا مباراة جيدة ، و التغييرات رجحت كفتنا، كما أن المباراة كانت صعبة بالفعل”، مؤكدا أن هناك نية لدى الجهاز الفني من البداية للاستعانة باللاعبين الناشئين لمواجهة النقص الكبير في قائمة الفريق.

وتابع: “الاعتماد على الناشئين يساعد الفريق على مواجهة مشاكل القيد، كما يمكنهم مساعدة الفريق عندما تكون هناك إصابات أو إيقافات، كما أن وجود الشباب يخلق منافسة على المراكز مع اللاعبين أصحاب الخبرة”.

وأكمل: “خاطبنا اللاعبين بعد مباراة الأهلي لضرورة التركيز في المباراة المقبلة، كي نحصد الثلاث نقاط، وهو ما تحقق بالفعل، ونواجه مشكلة بالتأخر بهدف ولكننا نستطيع احراز التعادل و التقدم، و هذه طريقة لا تناسب الزمالك ، لكنها طريقة الدوري المصري ، ولابد أن يكون هناك تنظيم أكثر لمباريات الدوري لكي نكون في حالة تنافسية مستمرة ، بدلا من التوقفات الكثيرة في المسابقة”.

وعزز الزمالك صدارته لترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق