ماذا قال فيريرا بعد فوز الزمالك أمام الإسماعيلي ؟

0 115

علق جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فوز فريقه أمام نظيره نادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتها اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال جوسفالدو فيريرا في تصريحات صحفية عقب اللقاء ” أخطرت عواد بمشاركته في مباراة طلائع الجيش بنصف نهائي الكأس على أن يعود بعدها أبوجبل للعب في لقاء الإسماعيلي”.

وأضاف فيريرا ” كان ينقص الزمالك تسجيل الأهداف في الفترة الأخيرة والانتصار في المباريات ،لأن الفريق لم يحقق الفوز أو يسجل أهداف في خمس مباريات خاضها الزمالك باستاد القاهرة”.

 

وعن إحراز الهدف الأول ,أجاب ” التدريب بشكل أكبر والتدريب علي نفس المواقف منحتهم الثقة أمكبر التي لم نحرز أهداف فيها حتي نجحنا في الفوز في مباراة الليل وذلك لكسر حالة عدم التوفيق التي واجهتنا في الفترة الأخيرة”.

 

وأكمل :” الفريق المنافس كان قويا وقدم مباراة قوية ونجح في العودة في اللقاء من جديد، ولكن الزمالك كان أفضل ذهنيا وفنيا في اللقاء”.

 

وشدد فيريرا أن المغربي أشرف بن شرقي جناح الفارس الأبيض لاعب مميز ولكن يوجد له بديل و عندما يغيب يشارك بديله في المباريات.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق